facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





أبو ظبي تقدم لقاحات كورونا مجانية للسياح


22-06-2021 12:43 PM

عمون - تقدم أبوظبي عاصمة دولة الإمارات العربية المتحدة، لقاحات COVID-19 مجانية للسائحين والتي كانت مقتصرة في السابق على مواطني البلاد وحاملي تأشيرات الإقامة.

ويمكن للزوار الذين يحملون تأشيرات صادرة عن أبوظبي وحاملي جوازات السفر المؤهلين للحصول على تأشيرات سياحية عند وصولهم إلى دولة الإمارات عبر أبوظبي حجز لقاحات مجانية.

وقال مكتب أبوظبي الإعلامي في 11 يونيو إن حاملي الإقامة أو تأشيرات الدخول منتهية الصلاحية مؤهلون أيضا للحصول على تطعيمات مجانية.

وكانت السلطات الصحية الإماراتية أعلنت هذا الشهر أن ما يقرب من 85% من السكان المؤهلين تلقوا جرعة واحدة على الأقل من اللقاح.

ومن غير المعلوم حتى الآن، ما إذا كان قرار العاصمة سينسحب على دبي أو الإمارات الخمس الأخرى التي تتكون منها دولة الإمارات العربية المتحدة.

رويترز




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :