facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





عائلة لبنانية تشكر الملك على تكفله بمعالجة ابنتها في الأردن


22-06-2021 03:18 PM

عمون - قدّم وفد من عائلة الكسار اللبنانية، الشكر لجلالة الملك عبدالله الثاني على المبادرة الإنسانية الطيبة بالتكفل بمعالجة الطفلة سهيلة الكسار التي أصيبت برصاصة طائشة أمام منزلها في بلدة ببنين العكارية شمالي لبنان، وتم نقلها إلى الأردن لاستكمال علاجها نظراً لوضعها الحرج.

والتقى الوفد، الذي ضم رئيس بلدية ببنين- العبدة، كفاح الكسار، ورئيس اتحاد روابط مخاتير عكار، زاهر الكسار، وجد الطفلة ووجهاء العائلة، اليوم الثلاثاء، السفير الأردني في بيروت، وليد الحديد في مبنى السفارة، وسلموه خطاب شكر إلى جلالة الملك، سائلين المولى أن "يديم الأردن بعطاءاته وخيره للعالم العربي والإسلامي".

وكان جلالة الملك وجّه في السادس عشر من الشهر الحالي بإرسال طائرة مزودة بطاقم طبي متخصص من الخدمات الطبية الملكية لإخلاء الطفلة اللبنانية سهيلة.

(بترا)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :