facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





موقع fekera.com المرجع الاول إلكتروني للمحتوى العربي


22-06-2021 04:45 PM

عمون - أصبح الوصول الى المعلومات على الشبكة الالكترونية سهلًا وسريعًا جدًا بفضل المواقع العربية القوية ومن أهم تِلك المواقع هو موقع فكرة الذي يتميز بنشر معلومات صحيحية ومقالات قوية ذو جودة عاليّة جدًا حيث يعتمد موقع فكرة على مصادر أجنبية وعربية في المقالات ومراجع وكتب لتوثيق المعلومة.

حيث يسعى fekera.com تقديم كل ما هو هادف ومهم للزائر العربي في أغلب المجالات الموسوعية في ظل صعوبة الوصول الى المعلومة الموثقة ومن أهم تلك المجالات " المقالات الدينية وتفسير الاحلام والمقالات الخاصة بالصحة والرياضة والفنون والمحتوى الخدمي " حيث يسعى الى زيادة المحتوى العربي المقدم باللغة العربية على الشبكة العنكبوتيّة.

حيث يهتم الموقع بتوثيق المعلومة من مصدرها الاصلي ومن أهم الاقسام هي الاقسام الخاصة بالاسلام والادعية والفتاوي الصحيحة واذكار المسلم وتفسيرات آيات القرآن الكريم والقصص الاسلامية والفتاوي.

ويعتبر قسم ادعية والاذكار من أهم الاقسام في موقع فكرة حيث يضم مجموعة أدعية من الكتاب والسنة النبوية مكتوبة ومصورة حيث في ظل زيادة البحث على الادعية مثل " دعاء للميت ، دعاء للمريض ، دعاء الفجر ، دعاء الستر" والعديد من الادعية والاذكار الاخرى.

وايضًا قسم تفسير الاحلام من أهم الاقسام حيث يتواجد به أكثر من 5000 مقالة خاصة بتفسير الاحلام حيث يعتبر موقع فكرة هو الموقع الوحيد تقريبًا الذي يفسر الاحلام بطريقة صحيحة من خلال كتب التفسير الخاصة لابن سيرين والنابلسي وابن شاهين والشيخ العصيمي.

حيث لا يمكن ايضًا انكار دور موقع فكرة في المقالات الخدمية التي يبحث عليها الكثيرون في الدول العربية مثل السعودية ومصر والكويت والاردن والامارات حيث يهتم بالمقالات ذات التابع الحكومي والاوراق المطلوبة لإستخراج المصالح الحكومية وكذلك المقالات الخاصة بالتقديم في الجامعات الحكومية والخاصة.

ومن أهم تِلك المقالات طريقة تسجيل الأطفال في المدارس، وخطوات التعليم الإلكتروني عند بعد، وخطوات خدمات التأمين والمعاشات وغيرها مما يكون هام للغاية للمواطنين والمتسّاكنين في الدولة.

ويعتبر قسم معاني الاسماء من أشهر الاقسام في موقع فكرة حيث ينشر الموقع معنى كل أسم وكذلك مجموعة اسماء بنات عربية او اجنبية ومعنى كل اسم بالاضافة الى موسوعة اسماء اولاد جديدة ومميزة ومعاني الاسماء بالاضافة الى سهولة اختيارك لأسم مولودك الجديد.

ويهتم موقع فكرة في إثراء المحتوى التعليمي على الشبكة العنكبوتية حيث يهتم بتقديم شروحات للدروس الخاصة بالمدارس وكذلك مقدمة موضوع تعبير بالاضافة الى مقدمة بحث وكذلك مقدمة اذاعة مدرسية والعديد من المقالات الخاصة بالتعليم من خلال افادة الطلاب والطالبات في العالم العربي ويضم ايضًا اجابة للاسئلة من المناهج.

حيث يساعد المهتمين في مجال المال والاعمال والباحثين عن المشاريع في تقديم دراسات للجدوى للمشاريع المربحة بالاضافة الى شرح طرق التسويق سواء على ارض الواقع او التسويق الإلكتروني وتقديم افكار تسويقية جديدة وكيفية الشراء عبر الانترنت بالخطوات وبكل سهولة.

واختار الموقع أن يُساعد المتخرجين والباحثين عن مشاريع تقديم دراسات جدوى متكاملة لمشاريع مربحة وناجحة تحتاج الذي رأس مال منخفض لتنفيذها.

وفي ظل سعي موقع فكرة لتقديم وإثراء المحتوى الخاص بالسيارات عبر الانترنت عن طريق تقديم ملخص لكل سيارة وسعرها ومواصفاتها بالاضافة الى عنواين وكيفية الحجز في التوكيلات الخاصة بكل سيارة في البلاد العربية بالاضافة الى مشاكل السيارات وحلولها عن طريق مختصين في مجال السيارات.

وصرح المهندس خالد عبد المالك المدير التنفيذي لموقع فكرة عن إمكانية تطوير تطبيق جديد يسهل على المستخدم الوصول الى الموقع عن طريق تطبيق عبر الموبايل مع إمكانية الاجابة على اي سؤال من خلال مسؤولي حلول المشاكل عبر الموقع.

ويضم موقع فكرة ايضًا قسم خاص بالبنوك والمعاملات البنكية عن طريق شروحات التسجيل والتقديم في البنوك العربية وكذلك ارقام البنوك وكيفية تحويل الاموال وشرح استخدام البنوك الالكترونية.

ويهتم أيضًا موقع فكرة في قسم السفر والتأشيرات عن طريق تقديم معلومات عن الفنادق والمجتمعات في جميع انحاء العالم وكيفية حجز الفنادق بالاضافة الى الاوراق المطلوبة لتسهيل التأشيرات لجميع دول العالم بالاضافة الى قسم خاص بخرائط الخاصة لكل دولة.

ويهتم موقع فكرة ايضًا بقسم الطبخ عن طريق شروحات للإكلات المختلفة مثل " فاست فود المخللات الماكولات البحرية الفطائر والمعجنات الشوربات الحلويات أكلات شامية " عن طريق متخصصين في مجال الاكل.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :