facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




حملة نظافة شاملة لمجرى وادي الريان السياحي بالكورة


22-06-2021 09:13 PM

عمون - بدأ مجلس الخدمات المشتركة لمحافظة اربد، اليوم الثلاثاء، حملة نظافة شاملة لمجرى وادي الريان السياحي بلواء الكورة.

وقال رئيس المجلس المهندس محمد الشمالي، لوكالة الأنباء الأردنية (بترا)، إن الحملة التي تأتي بإيعاز من وزارة الإدارة المحلية بالتنسيق مع متصرفية لواء الكورة وبلدية برقش، ستستمر لثلاثة أيام، ويقوم بها عمال مشروع العمل مقابل الأجر الذي ينفذه المجلس بتمويل من الوكالة الألمانية للتعاون الدولي.

وبين أن الحملة تشمل تنظيف وإزالة جميع العوائق والأنقاض من مجرى وادي الريان وتسليك قنوات الينابيع المؤدية إليه، إلى جانب تقليم الأشجار على جوانب الوادي وتنظيف الطرق المحاذية له.

وأشار الشمالي إلى أن الحملة تهدف إلى الحفاظ على جمالية الوادي والذي يعتبر من المناطق السياحية الجاذبة التي يؤمها الزوار من مختلف مناطق المملكة.

وتفقد متصرف لواء الكورة بكر الكعابنة أعمال الحملة، داعياً زوار المنطقة إلى المحافظة على نظافة الأماكن السياحية والتي يعتبر وادي الريان من أهمها لما يحويه من جريان طبيعي لمياه الينابيع وطواحين الحبوب الأثرية، إلى جانب اشتهاره بمزروعات أصناف الرمان المميز.

(بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :