facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





خريجو الطب في البلقاء التطبيقية يؤدون القسم


22-06-2021 10:27 PM

عمون - أدى خريجو الفوج الأول من كلية الطب في جامعة البلقاء التطبيقية وعددهم 100 طبيب القسم خلال احتفال نظمته الجامعة الثلاثاء.

وأعلن رئيس الجامعة عبدالله الزعبي عن تخصيص ثلاث منح للطلبة الاوائل من خريجي هذا الفوج "فوج المئوية " للحصول على درجة الدكتوراه في العلوم الطبية الأساسية.

وقال نائب رئيس الجامعة لشؤون المراكز عميد كلية الطب نضال يونس، نحتفل اليوم بهذه الكوكبة من خريجي كلية الطب لنقدم فوجا متميزا من فرسان البلقاء في تخصص الطب العام بالتزامن مع مئوية الدولة.

واشتمل حفل اداء القسم الذي شاركت فيه موسيقات الامن العام على تكريم أوائل الطلبة وعدد من الاستانذة ممن انتهت خدمتهم في كليه الطب، اضافة الى تكريم الطلبة من اصحاب المبادرات والانجازات في الكلية.(بترا)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :