facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





مارك زوكربيرغ يكشف عن ميزات جديدة سيطرحها "فيسبوك" قريبا‎‎


22-06-2021 11:38 PM

عمون - كشف مارك زوكربيرغ المدير التنفيذي لشركة ”فيسبوك“ أن شركته بصدد توفير ميزات جديدة قريبا لدعم الأعمال وتسهيل التسوق.

وأوضح في منشور له عبر ”فيسبوك“ أن من تلك الميزات التسوق عبر ”واتساب“ و“ماركت بليس“ والبحث المرئي في ”إنستغرام“ وإعلانات المتاجر.

وقال مارك إن البحث المرئي في Instagram يساعدك على اكتشاف المنتجات بناءً على الصور التي تلهمك (مثل استخدامها للعثور على المزيد من القمصان الرمادية).

وأضاف: ”المتاجر في Marketplace: يستخدم أكثر من مليار شخص Marketplace كل شهر، لذلك نحن نسهل على الشركات إدخال متاجرها إلى Marketplace للوصول إلى المزيد من الأشخاص“.

وتابع: ”المتاجر على WhatsApp ستتمكن قريبًا من عرض متجر في WhatsApp حتى تتمكن من الدردشة مع الشركة قبل شراء شيء ما، وتحتاج الشركات إلى إنشاء متجرها مرة واحدة فقط حتى تعمل عبر فيسبوك وإنستغرام وواتساب“.(وكالات)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :