facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





لماذا تأجل تركيب الطرف الصناعي لشريف دسوقي؟


22-06-2021 11:43 PM

عمون - كشف صديق مقرب للفنان المصري شريف دسوقي، الثلاثاء، عدم تحديد مقاسات الطرف الصناعي المقرر تركيبه في قدمه بعد بترها لأسباب طبية.

وأوضح إبراهيم الفرن، صديق الفنان المصري شريف دسوقي لوسائل إعلام محلية، أنه تم تأجيل هذه الخطوة إلى الأسبوع المقبل، وذلك لأن صديقه شريف دسوقي مازال يخضع لجلسات العلاج الطبيعي.

وأكد الفرن أن شريف دسوقي متحمس بشدة لتركيب الطرف الصناعي، وأن حالته النفسية جيدة جدا.

كان الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، وجه بتوفير الرعاية الكاملة والمتابعة المستمرة لحالة شريف دسوقي، بعد أن خضع لعملية جراحية وبترت ساقه، إثر إصابته بجروح بها قبل عدة أشهر مع معاناته من مرض السكري.

كما أمر السيسي بصرف معاش استثنائي لدسوقي.

وأعلن عدد من الفنانين مساعدتهم له، وقررت المخرجة كاملة أبو ذكري، تقديم قدم صناعي للفنان شريف دسوقي، كما قام جمال العدل بالتكفل بمصاريف المستشفى والعلاج.

وأجرى الفنان شريف دسوقي عملية بتر لساقه، وذلك بعد إصابته في تصوير أحد الأفلام في قدمه، والتي أدت إلى مضاعفات بسبب مرض السكري.

كان دسوقي حاز على جائزة مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، كما ذاع صيته حينما شارك في بطولة "مسلسل بـ100 وش"، الذي عرض العام الماضي، وحقق نجاحا مبهرا مع الفنانة نيللي كريم وآسر ياسين.

واكتسب شريف دسوقي شهرة واسعة من تجسيده دور "عم سباعي" في المسلسل التلفزيوني "بـ100 وش"، الذي عرض في شهر رمضان 2020.(وكالات)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :