facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الجزائر .. قضية غش في الامتحانات "عن بعد" تقود طالبا إلى السجن


23-06-2021 11:09 AM

عمون - ذكر موقع قناة تلفزيون النهار الجزائرية أن قاضي الجنح بمحكمة العوينات بولاية تبسة أمر بوضع طالب في الثانوية العامة رهن الحبس المؤقت، بتهمة محاولة الغش.

ونقل الموقع عن بيان صادر عن النائب العام بمجلس قضاء تبسة، أن مترشحا حرا ضبط متلبسا "بتصوير موضوع امتحان ومحاولة إرساله عبر تطبيق إلكتروني، ويتعلق الامتحان بمادة اللغة العربية شعبة آداب وفلسفة".

وأوضح البيان أن الحادثة سجلت بمركز للامتحان بثانوية مخازنية مبروك بمدينة الونزة، مشيرا إلى أن رئيس مركز الامتحانات والمسابقات لنيل شهادة البكالوريا، قام بتحرير محضر غش ضده، كما تم أيضا إخطار النيابة ليتم تحقيق ابتدائي في القضية.

وعقب انتهاء التحقيق الابتدائي المفتوح، مثل المشتبه فيه أمام وكيل الجمهورية بمحكمة العوينات، حيث جرت "متابعة المشتبه فيه وفق إجراءات المثول الفوري وإحالته على محكمة الجنح".

وقضت المحاكمة بتأجيل القضية الى يوم 28 يونيو المقبل، مع الأمر بوضعه رهن الحبس المؤقت.

(النهار)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :