facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





52 ألف موظف يعملون في امتحانات التوجيهي


23-06-2021 11:30 AM

عمون - أكد الناطق الإعلامي باسم وزارة التربية والتعليم الدكتور أحمد المساعفة جاهزية الوزارة وكوادرها لاستقبال الطلبة المتقدمين لامتحان الثانوية العامة، واصفا إياها بعالية المستوى.

وبين المساعفة لـ عمون أنه يبلغ عدد العاملين في الدورة الحالية لامتحانات الثانوية العامة حوالي 52 الفا في 883 مركز امتحان يضم 2160 قاعة لاستقبال 207280 طالبا وطالبة.

وقال المساعفة إن الوزارة حريصة كل الحرص على أن يؤدي الطلبة الامتحان بأجواء صحية ونفسية مريحة.

ووجه وزير التعليم العالي والبحث العلمي رسالة عبر ادراج على فيسبوك قال فيها "أبنائي الطلبة، بالعزم والتصميم والإرادة ستحققون ما تصبون إليه، درستم واجتهدتم وثابرتم، وقد آن أوان الحصاد".

وأكد أبو قديس ثقته بقدرات الطلبة، والتي ستكون في سجل النجاحات لهم وللوطن.

يذكر أن امتحانات الثانوية العامة التوجيهي تبدأ اعتبارا من صباح الخميس 24 من الشهر الحالي وعلى واقع جلستين الاولى في تمام الساعة 10 صباحا.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :