facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





تنظيم الاتصالات تسمح بإدخال المواد الأولية من خلال شركات البريد


23-06-2021 11:53 AM

عمون - سمحت هيئة تنظيم قطاع الاتصالات خلال اجتماع بحضور مدير عام غرفة صناعة الأردن ومدراء وممثلين عن شركات البريد الخاص، بإدخال المواد الأولية التي تدخل في العمليات الصناعية من خلال شركات البريد المرخصة للفئة الدولي بهدف دعم الصناعات الوطنية المحلية.

وقال رئيس مجلس مفوضي الهيئة الدكتور غازي الجبور، إن الاجتماع جاء في إطار الحرص على المصلحة العامة ودعم الصناعات الوطنية المحلية دون المساس بالإجراءات والتدابير الأمنية والصحية في نقل البعائث البريدية الخاصة والواردة في نظام ترخيص مشغلي البريد الخاص رقم 110 لسنة 2004.

وبين أن السماح بإدخال المواد الأولية المستخدمة في العمليات الصناعية سيكون حصرا بالمصانع والشركات وليس الأفراد، شريطة توفر ووضوح البيانات المتعلقة بالبعائث البريدية؛ مثل اسم مرسلها ومستقبلها، وماهية المادة الأولية ومكوناتها، وإرفاق أية وثائق متعلقة بها.

ولفت إلى أن الهيئة ستعمم قائمة بأسماء المصانع والشركات المسموح لها بإدخال المواد الأولية لشركات البريد الدولية لاعتمادها دون سواها بالتعاون مع غرفة صناعة الأردن.
يذكر أن قطاع البريد في المملكة ينقسم إلى مشغل البريد العام "شركة البريد الأردني"، ومشغلي البريد الخاص البالغ عددهم 176 مشغلا مرخصا، منهم 166 مرخصا "فئة محلي"، و10 مرخصين "فئة دولي".

(بترا)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :