facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





مديرية شباب العاصمة تنفذ أنشطة توعوية في مراكزها


23-06-2021 01:15 PM

عمون - نفذت مديرية شباب محافظة العاصمة والمراكز الشبابية التابعة لها، الاربعاء، عبر تقنية الاتصال الحديثة، جلسات حوارية ومحاضرات تدريبية شبابية، حول الابتكار الاجتماعي.

ووفق بيان صادر عن المديرية، قال مدير شباب العاصمة جمال الزعبي، خلال الجلسات الحوارية التي شارك فيها 25 شابة، إن الانشطة الشبابية التي تنفذها المديرية تأتي ضمن الاستراتيجية الوطنية للشباب 2019- 2025، التي تهدف الى اكساب الشباب والشابات المهارات والمعارف الجديدة.

كما نفذ مركز شابات القويسمة بالتعاون مع شرطة الاحداث جلسة حوارية بعنوان "قضايا الاحداث" بمشاركة 25 شابة.

واوضحت الملازم مي الهودة، دور شرطة الاحداث في حل قضايا الاحداث الذين هم اقل من 18سنة، مشيرة الى ان شرطة الاحداث ادارة مستقلة ولها عدة اقسام، وان العاملين فيها على استعداد للتعامل مع هذه الفئة حيث يتلقون دورات خاصة بالتحقيق.

واشارت الهودة، إلى دور الاسرة والرعاية السليمة منذ الطفولة للحد من تعرض الاطفال للمشاكل والعمل على التقليل من جرائم الاحداث.

ونفذ مركز شباب القويسمة نشاط بطولة تنس طاولة، ضمن منافسة قوية بين الأعضاء، وبإشراف المدرب نادر أيوب غيث.

(بترا)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :