facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





أمريكية ذهبت لتسحب 20 دولارا فوجدت مليار دولار في حسابها


23-06-2021 01:21 PM

عمون - صُدمت أمريكية عندما أرادت سحب 20 دولاراً من جهاز الصراف الآلي، فاكتشفت أن حسابها يحتوي على رصيد يقترب من مليار دولار أمريكي.

وعندما قامت جوليا يونكوفسكي، من مدينة لارجو بولاية فلوريدا، بفحص رصيدها في بنك Chase قبل إجراء السحب، السبت الماضي، أظهر إيصالها وجود 999،985،855.94 دولاراً في حسابها البنكي، وفقاً لصحيفة "نيويورك بوست" الأمريكية.

كما أخبرت يونكوفسكي موقع "wfla News" الأمريكي أنها تريد إعادة المبلغ الهائل معلقة على الواقعة الغريبة قائلة: "يا إلهي، لقد أصبت بالرعب، أعلم أن معظم الناس كانوا سيعتقدون أنهم ربحوا اليانصيب، لكنني شعرت بالرعب".

وأضافت: "أعلم أنني قرأت قصصاً عن أشخاص أخذوا المال أو أخذوا البعض منه، ثم اضطروا إلى سداده، ولكني لن أفعل ذلك على أي حال لأنها ليست أموالي".

وأوضحت يونكوفسكي: "عندما أدخلت مبلغ 20 دولاراً، عادت الآلة وقالت إننا سنمنحك 20 دولاراً، لكن هذا سيتسبب في سحب على المكشوف وستتم محاسبتك وقلت، انس الأمر"، مضيفة أنها لم تمس حسابها منذ ذلك الحين.

وحتى الآن لا يُعرف كيف وصل المال إلى حسابها، لكن يونكوفسكي تسعى جاهدة للتخلص منه بإعادته لصاحبه في أسرع وقت ممكن.

أما بنكها، تشيس، لم يعلق بعد على كيفية حدوث هذا الخطأ.

 

(العين)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :