facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




"المشتركة النيابية" تواصل مناقشة قانون البلديات واللامركزية


23-06-2021 01:37 PM

عمون - واصلت اللجنة المشتركة النيابية (القانونية والإدارية) برئاسة الدكتور محمد الهلالات، اليوم الأربعاء، مناقشتها لمشروع قانون البلديات واللامركزية، بلقاء محافظي عجلون ومعان وجرش.

وتنظم اللجنة المشتركة المكلفة بمناقشة مشروع القانون، بالتعاون مع مركز الحياة "راصد"، جلسات نقاشية مع اصحاب الخبرة والرأي والمعنيين، للتوافق على توصيات محددة حول القانون.

واكد الهلالات خلال اللقاء، انفتاح اللجنة المشتركة على الآراء كافة، والاستماع لمختلف الأفكار والمقترحات للوصول الى مخرجات توافقية حول مشروع القانون بما يعزز نهج التحديث والتطوير الذي يقوده جلالة الملك عبد الله الثاني.

وعرض المجتمعون عددا من الأفكار والمقترحات الهادفة الى تعزيز التعاون والتكامل بين البلديات ومجالس المحافظات، بمعالجة حالات التضارب والتعارض في الصلاحيات بينهما، بما يحقق مشاركة اوسع في صناعة القرار وتحسين الواقع التنموي والخدمي.

وحضر اللقاء محافظو عجلون سلمان النجادا، ومعان محمد الفايز، وجرش فراس ابو قاعود.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :