facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الملك يدعو إلى توسيع نطاق عمل قطاع خدمات الإسناد المحلي


23-06-2021 04:28 PM

عمون - دعا جلالة الملك عبدالله الثاني، اليوم الأربعاء، خلال لقائه ممثلين عن قطاع خدمات الإسناد المحلي، إلى توسيع نطاق عمله، وزيادة قدرته على التكيف مع البيئة الاقتصادية المتغيرة.

ولفت جلالته، خلال اللقاء الذي عقد في قصر الحسينية، إلى فرص العمل التي يوفرها قطاع خدمات الإسناد المحلي لأبناء المحافظات، وتسهيله العمل من المنزل وتمكين المرأة.

وساهم القطاع خلال السنوات الثلاث الماضية في جذب استثمارات خارجية وتوفير نحو 8 آلاف فرصة عمل، ويهدف إلى توفير 10 آلاف فرصة عمل جديدة خلال العامين المقبلين.

وأشار جلالة الملك إلى أهمية دور قطاع خدمات الإسناد المحلي في توفير الوقت والجهد على الشركات والمؤسسات، إضافة إلى دوره في زيادة الصادرات الوطنية وجذب الاستثمارات للأردن، ونقل المعرفة.

ويوفر القطاع خدمات تنفيذ جزء من أعمال الشركات أو المؤسسات المتعاقدة بالنيابة عنها، مثل خدمات مراكز الاتصال التي تستقبل استفسارات وملاحظات الزبائن، كما أنه ساهم في حل مشكلة إدخال البيانات خلال جائحة "كورونا".

واستمع جلالة الملك إلى إيجاز عن القطاع، إذ قال ممثلوه إن إيراداته ارتفعت من حوالي 55 مليون دولار عام 2018، إلى 110 مليون دولار في عام 2020، لافتين إلى إمكانية استحداث مركز لتطوير المهارات والخبرات التي يحتاجها القطاع، إضافة إلى تشجيع الاستثمار في إمكانيات الأردن كمركز لخدمات الإسناد المحلي.

وحضر اللقاء رئيس الوزراء، ومدير مكتب جلالة الملك، ووزير الاقتصاد الرقمي والريادة.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :