facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




أتلتيكو وميلان يتحركان نحو "فتى أنشيلوتي"


23-06-2021 08:44 PM

عمون - بات النجم الكولومبي جيمس رودريجيز في طريقه لمغادرة نادي إيفرتون الإنجليزي، بعدما أمضى موسما واحدا داخل ملعب جوديسون بارك.

وانضم صاحب الـ29 عاما إلى "التوفيز" الصيف الماضي بعدما أقنعه المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي باللعب تحت قيادته للمرة الثالثة، لكن الأخير رحل بشكل مفاجئ عن النادي، لتولي تدريب ريال مدريد الإسباني مجددا.

وذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية أن رودريجيز أبدى رغبته في مغادرة مدينة ليفربول الإنجليزي، بمجرد رحيل أنشيلوتي صوب النادي الملكي.

وكانت تقارير صحفية عديدة أفادت باحتمالية عودة اللاعب الدولي الكولومبي إلى مدريد بعد عام واحد فقط على رحيله مجانا إلى إيفرتون، وذلك بناء على رغبة أنشيلوتي.

ويعد رودريجيز أحد اللاعبين المفضلين بشدة لدى المدرب الإيطالي، الذي جلبه إلى مدريد عام 2014 قادما من موناكو الفرنسي، قبل أن يطلب استعارته حينما تولى تدريب بايرن ميونخ الألماني بعدها بعامين.

وأشارت "ديلي ميل" إلى وجود اهتمام من أندية أخرى لضم النجم الكولومبي، حيث يرغب أتلتيكو مدريد مجددا في التعاقد مع اللاعب بعدما فشل في ذلك قبل نحو عامين، حيث رفضت إدارة الريال بيعه للجار اللدود.

ولا يتوقف هذا الاهتمام عند أتلتيكو فحسب، بل إن الثنائي الإيطالي نابولي وميلان تواصلا مع البرتغالي خورخي مينديز وكيل رودريجيز، من أجل الحصول على توقيع اللاعب.

ويبحث ميلان عن صانع ألعاب جديد بعد رحيل اللاعب التركي هاكان كالهانوغلو إلى إنتر ميلان في صفقة انتقال حر.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :