facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





مجلس السيادة في السودان ينفي شائعات الخلاف بين الجيش وقوات الدعم السريع


23-06-2021 10:36 PM

عمون - قال القادة العسكريون في الحكومة الانتقالية في السودان، اليوم الأربعاء، إن قواتهم متحدة في الدفاع عن البلاد، وإن الشائعات عن وجود خلافات في هذا الشأن زائفة، وذلك في بيان مشترك نادر للجيش، وقوات الدعم السريع.

وقال البيان المشترك:“القوات المسلحة، والدعم السريع، على قلب رجل واحد للمحافظة على أمن الوطن والمواطنين، ووحدة التراب، وهما بالمرصاد للعدو الذي يسعى إلى تفكيك السودان وشرذمته“.

وشدد الفريق أول ركن عبد الفتاح البرهان رئيس مجلس السيادة الانتقالي في البيان على“عدم الالتفات إلى الشائعات التي تستهدف وحدة المنظومة الأمنية، مؤكدًا على انسجامها وتماسكها وعملها لأجل هدف واحد“.

وكان رئيس وزراء السودان عبد الله حمدوك قد دعا، الثلاثاء، إلى قيام جيش وطني موحد في محاولة لحماية فترة الانتقال السياسي الهشة وسط توتر بين الجيش وقوات الدعم السريع.(وكالات)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :