facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





رونالدو يكسر عقدة الديوك .. ويعادل رقم دائي


23-06-2021 11:16 PM

عمون - كسر كريستيانو رونالدو، نجم منتخب البرتغال عقدة أزلية خلال مواجهة فرنسا، اليوم الأربعاء في بطولة أوروبا "يورو 2020".

وسجل رونالدو الهدف الأول لمنتخب بلاده من ركلة جزاء بعد مرور 31 دقيقة، وعاد وسجل الهدف الثاني من ركلة جزاء أيضا في الدقيقة 60.

وبذلك يهز كريستيانو شباك الديوك لأول مرة في مسيرته الدولية بعد سبع مواجهات ضد أبطال العالم.

كما رفع قائد منتخب البرتغال رصيده إلى 109 أهداف في 178 مباراة دولية.

وعادل كريستيانو رونالدو إنجاز الإيراني علي دائي، صاحب الرقم القياسي لأكبر عدد مسجل من الأهداف الدولية في تاريخ المنتخبات.

ويعتلي كريستيانو رونالدو صدارة هدافي النسخة الحالية من اليورو برصيد 5 أهداف.

كما بات أيضا أول لاعب في التاريخ يسجل 20 هدفا على الأقل في بطولتي أوروبا وكأس العالم، حيث أحرز 14 هدفا في اليورو و7 أهداف في المونديال.

وذكر الحساب الرسمي لبطولة يورو 2020، أن رونالدو هو أول لاعب برتغالي في التاريخ الذي ينجح في التسجيل في المباريات الثلاث بدور المجموعات في المسابقة القارية.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :