facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





"الصحة الهندية": متحوّر "دلتا بلس" لفيروس كورونا "مثير آخر للقلق"


23-06-2021 11:25 PM

عمون - صنفت وزارة الصحة الهندية الثلاثاء، متغير "دلتا بلس" لفيروس كورونا باعتباره "مثيرًا للقلق"،وفق ما نقلت "سي. ان. ان".

ويُعد المتغير نسخة من متغير "دلتا" لفيروس "كوفيد-19"، الذي تم تحديده لأول مرة في الهند، واكتُشف في 3 ولايات هندية حتى الآن، وفقاً لبيان صادر عن الوزارة.

وتم تقديم المتغير الجديد، الذي تشير إليه الحكومة الهندية أيضًا باسم "AY.1"، أو "B.1.617.2.1"، إلى نظام البيانات العالمي "Global Data System"، وفقاً لبيان حكومي.

واكتُشف المتغير لدى 22 مريضاً في ولايات ماهاراشترا، وكيرالا، وماديا براديش الهندية، بحسب ما ذكره وزير الصحة الهندي، راجيش بوشا، خلال مؤتمر صحفي الثلاثاء.

وعُثر على 16 من أصل 22 حالة في ولاية ماهاراشترا بغرب الهند وحدها، وفقاً لما ذكره.

ونصحت الحكومة الهندية تلك الولايات بالاعتماد على تدابير الاحتواء بشكل فوري، وتعزيز الاختبارات، والتتبع، والتطعيم في مناطق تواجد المتغير.(وكالات)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :