facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





أحمد المهدي .. الموت يغيب مخرج "بحر النجوم"


23-06-2021 11:45 PM

عمون - غيب الموت المخرج المصري أحمد المهدي، وتم تشييع جثمانه عصر الأربعاء، من مسجد الحصري بمدينة 6 أكتوبر غرب القاهرة.

كشف خبر الوفاة الفنان حسام داغر، الذي كتب عبر حسابه الرسمي بموقع فيسبوك: "البقاء لله ربنا يرحمك ويغفر لك ويجعل مثواك الجنة صديقي المخرج الجميل أحمد المهدي.. الفاتحة على روحه”.

درس أحمد المهدي الإخراج السينمائي، وبدأ مشواره الفني عام 1997، وشارك كمخرج في العديد من الأعمال والأغاني المصورة، وكانت أول تجربة له في الإخراج فيلم "بحر النجوم" الذي يقوم ببطولته 5 مطربين هم هيفاء وهبي ووائل كافوري وكارول سماحة ورويدا المحروقي وأحمد الشريف، وعدد من الوجوه الجديد في ذلك الوقت.

ومن أهم أعماله أيضا والتي حققت نجاحا كبيرا "مسلسليكو" وهي فوازير رمضانية للفنان محمد هنيدي عام 2013، ومسلسلات "عروس البحر" عام 2012، ومسلسل "الجراج" عام 2006.

وقدم العديد من الكليبات منها كليب أنغام "نص الدنيا"، وهو من كلمات أمير طعيمة، وألحان خالد عز، وتوزيع حسن الشافعي.(وكالات)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :