facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





رئيس جامعة مؤتة يلتقي الملحق الثقافي الكويتي


24-06-2021 12:46 PM

عمون - بحث رئيس جامعة مؤتة، الدكتور عرفات عوجان، والملحق الثقافي الكويتي في الاردن، الدكتور بدر علي المطيري تعزيز التعاون الاكاديمي والعلمي وتبادل الخبرات بين الجامعة ومؤسسات التعليم العالي في دولة الكويت الشقيقة.

واستعرض عوجان البرامج والتخصصات النوعية لمختلف البرامج الأكاديمية التي تطرحها الجامعة في مرحلة البكالوريوس وبرامج الدراسات العليا والتخصصات الجديدة في الجامعة التي تواكب المتطلبات والتغيرات المتسارعة التي يشهدها سوق العمل.

واشار إلى الخطوات المتسارعة التي اتخذتها الجامعة لتحقيق معايير الجودة وإدراج الجامعة ضمن التصنيفات العالمية مؤخرا، مؤكداًعلى خطة الجامعة الهادفة إلى استقطاب المزيد من الطلبة العرب للدراسة فيها.

من جانبه، أعرب المطيري عن تقديره للمستوى الاكاديمي للتعليم العالي في الاردن بشكل عام، وجامعة مؤتة بشكل خاص لسمعتها الاكاديمية وتميزها بوجود الجناح العسكري .

وأشار المطيري،الذي يشغل منصب رئيس مجلس المستشارين والملحقين الثقافين العرب، إلى العلاقات الثقافية والأكاديمية المتميزة على أنها انعكاس للعلاقة الأخوية بين القيادتين في البلدين الشقيقين.

وحضر اللقاء عميد شؤون الطلبة في جامعة مؤتة الدكتور سليمان الصرايرة ومدير العلاقات العامة والاعلام الدكتور وليد الرواضيه




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :