facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





مدير عام "المتقاعدين العسكريين" يستقبل حجازي


24-06-2021 12:53 PM

عمون - استقبل مدير عام مؤسسة المتقاعدين العسكريين اللواء الركن المتقاعد الدكتور إسماعيل الشوبكي في مكتبه اليوم الخميس مدير عام صندوق الائتمان العسكري أمجد حجازي.

وتقدم حجازي بأحر التهاني وأطيب التبريكات من اللواء المتقاعد الشوبكي بالثقة الملكية السامية واختياره مديراً عاماً لمؤسسة المتقاعدين العسكريين والمحاربين القدماء متمنياً له التوفيق والسداد في حمل أمانة المسؤولية.

وتم خلال الزيارة بحث سبل أوجه تعزيز التعاون بين المؤسسة والصندوق فيما يخص برنامج رفاق السلاح الذي أطلقة جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين الذي سيقدم قروض مدعومة للمتقاعدين العسكريين المنتسبين للمؤسسة بسقف (6000) دينار كمرحلة أولى للمستفيد المتقاعد لغايات التمويل الشخصي والمشاريع الإنتاجية ، مع مراعاة مستوى الدخل من الرواتب والودائع وخدمة دفع الرواتب بعمولات رمزية طبقاً للأسس المصرفية الإسلامية.

وفي نهاية اللقاء ثمن اللواء الركن الشوبكي الخدمات التي يقدمها الصندوق للمتقاعدين العسكريين متمنيا لهم المزيد من التطور والتقدم في ظل حضرة صاحب الجلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين المعظم.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :