facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





طلبة التمريض وموظفي جامعة فيلادلفيا يتلقوا الجرعة الثانية من مطعوم كورونا


24-06-2021 02:07 PM

عمون - تابع مركز جامعة فيلادلفيا حملة تطعيم ضد فايروس كورونا، والتي تنظمها وزارة التعليم العالي والبحث العلمي بالشراكة ما بين المركز الوطني للأمن وإدارة الأزمات وجامعة فيلادلفيا ووزارة الصحة . حيث تم يوم الخميس الموافق 24/6/2021 ،اعطاء الجرعة الثانية من مطعوم كورونا لأعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية وطلبة المراحل السريرية لكلية التمريض والمجتمع المحلي المحيط بالجامعة. وشارك في عملية التطعيم كوادر من وزارة صحة محافظة جرش بإشراف الدكتور أحمد البرماوي وكوادر الجامعة العاملين في كلية التمريض وطلبة التمريض والمركز الصحي إضافة إلى متخصصين في مجال تكنولوجيا المعلومات .

وتفقد رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور معتز الشيخ سالم سير الإجراءات والترتيبات التي تم العمل عليها وآلية وإجراءات السلامة العامة في المركز ، وأكد على أن مشاركة جامعة فيلادلفيا تأتي في إطار الجهود المبذولة من كافة المؤسسات التعليمية ووزارة التعليم العالي لمواجهة وباء جائحة كورونا، والتعاون مع وزارة الصحة لإتاحة الفرصة لتطعيم أكبر شريحة من العاملين في قطاع التعليم العالي، وتأتي مشاركة الجامعة مع مؤسسات الوطن لترسيخ دورها المجتمعي في الحملة التي تقوم بها الدولة عامة ووزارة التعليم العالي خاصة.

وأضاف أن جامعة فيلادلفيا تحرص دوما على تسخير جميع إمكانياتها المادية والبشرية لخدمة المجتمع المحلي وتقديم الدعم للمؤسسات الوطنية خاصة في الحالات الاستثنائية كجائحة كورونا انطلاقا من دور الجامعة في المشاركة الفاعلة بالواجبات الوطنية والتنمية المجتمعية .للوصول إلى وضع صحي آمن يسمح بعودة الطلبة الى الحرم الجامعي وعودة الحياة إلى طبيعتها والحفاظ على صحة المواطنين بكافة شرائحهم.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :