facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





مذكرة تفاهم بين الغذاء والدواء وجامعة الطفيلة التقنية


24-06-2021 02:40 PM

عمون - وقع مدير عام المؤسسة العامة للغذاء والدواء الدكتور نزار محمود مهيدات ورئيس جامعة الطفيلة التقنية الدكتور محمد خير الحوراني، الخميس، مذكرة تفاهم، بهدف تبادل المعرفة والخبرات بين الطرفين.

ووفق بيان صادر عن المؤسسة، قال مهيدات إن المذكرة تأتي لتعزيز أطر التعاون ومبدأ التكامل الذي تنتهجه المؤسسة مع المؤسسات الوطنية، وخاصة الأكاديمية منها في مجال الدراسات والأبحاث العلمية ضمن مجالات عمل المؤسسة وتوظيفه لتطوير الصناعات الغذائية والدوائية الوطنية لما للمؤسسة من دور ريادي في التصنيع والبحث والتطوير.

وأوضح أن المذكرة تضمنت تطوير التعاون والشراكة بين الطرفين، لا سيما في مجال الصناعات البتروكيماوية والاستشارات الفنية لتطوير هذا النوع من الصناعات غير التقليدية في محافظة الطفيلة وإحداث نقلة نوعية.

من جهته، بين الحوراني أن الاتفاقية تجسد الرغبة المتبادلة بين الجامعة والمؤسسة، وسعياً منهما لتفعيل مبدأ الشراكة وتعزيز تبادل الخبرات في المجالين الأكاديمي والمهني، والبحث العلمي، والاستفادة من تدريب طلبة الجامعة لدى المؤسسة، واستحداث برامج بحثية وعلمية مشتركة بين الطرفين.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :