facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





صدور كتاب أكثر من حُب: رسائل محمود شقير وحزامة حبايب


24-06-2021 04:47 PM

عمون - صدر حديثاً عن المؤسسة العربية للدراسات والنشر، في بيروت وعمان، كتاب "أكثر من حُب: رسائل محمود شقير وحزامة حبايب"، في تجربة فريدة من نوعها في أدب الرسائل في الوطن العربي، بين كاتب وكاتبة، من خلال عشرات الرسائل التي تبادلاها خلال العشرية الأولى من القرن الحالي.

وتضمنت هذه الرسائل بوحاً إنسانياً من كلا الطرفين ذكرا فيه عدداً من الأسماء من الكتاب والرموز السياسية والصحفية وغيرهم من الأردن وفلسطين الذين تربطهم علاقة صداقة مع الطرفين، ومنهم سليمان النجاب وبشير البرغوثي ومؤنس الرزاز.

ومحمود شقير قاص وروائي فلسطيني، من مواليد القدس، حائز على جائزة فلسطين في الآداب في العام 2019، وهو أحد أبرز رواد القصة القصيرة في فلسطين، وله ما يزيد على 70 إصداراً أدبياً في القصة القصيرة بكل أنواعها والرواية وأدب الرحلة، إلى جانب مسيرته الطويلة في العمل الصحفي.

أما حزامة حبايب فهي روائية من مواليد الكويت؛ حائزة على عدة جوائز أدبية، منها جائزة نجيب محفوظ في الأدب عن روايتها "مخمل" عام 2017 .

(بترا)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :