facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





40 بقرة تنشر الهلع في شوارع كاليفورنيا .. ما القصة؟


24-06-2021 06:50 PM

عمون - هربت حوالي 40 بقرة من مسلخ كانت تمضي فيه أيامها الأخيرة قبل الذبح، ما دفع بالشرطة إلى إطلاق عملية بحث واسعة في منطقة سكنية في شرق لوس أنجلوس.

وقد جابت الأبقار الهاربة الشوارع الضيقة في بوكو ريفيرا حيث تخطت السياجات الفاصلة أو استلقت على المساحات العشبية في المنازل، وفق ما أظهرت صور عرضتها قنوات تلفزيونية محلية.

وأمضى عناصر تابعون للسلطات المحلية في لوس أنجلوس، بمؤازرة شرطيين على ظهر الجواد، ساعات في تجميع الأبقار، محاولين تثبيتها عند آخر طريق مسدود، قبل نقلها عبر مقطورات للمواشي.

وقد أسفرت هذه الحملة عن الإمساك بـ38 من الأبقار الـ40 التي نجحت في الفرار من المسلخ مستغلة وجود باب مفتوح.

وكانت إحدى البقرات لا تزال مفقودة الأربعاء، أما البقرة الأخيرة فقد نفقت بعدما أطلق شرطي النار عليها إثر مهاجمتها عائلة من أربعة أشخاص ما تسبب بوقوع بعضهم أرضاً، وذلك "تفادياً لتعرض العائلة لإصابات أخرى"، بحسب السلطات المحلية.

(العين)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :