facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





أوسكار فخرية للممثلين سامويل إل جاكسون وداني جلوفر


25-06-2021 12:47 PM

عمون - أعلنت أكاديمية فنون وعلوم السينما الأمريكية الخميس أن الممثلين سامويل إل جاكسون وداني جلوفر سيكونان ضمن أربعة ممثلين سيحصلون على جائزة أوسكار فخرية العام المقبل لمساهماتهم في صناعة الأفلام والعالم.

وسيكون الممثلان ضمن المتلقين لجوائز مجلس محافظي الأكاديمية، والتي تسلم في مراسم في شهر يناير. والمكرمان الآخران هما الكاتبة والمخرجة إلين ماي والممثلة النرويجية ليف أولمان.

وقال رئيس الأكاديمية ديفيد روبين في بيان إن المكرمين "لهم تأثير كبير على السينما والمجتمع".

ومثل جاكسون، الذي جسد شخصية نك فيوري في فيلم (ذي أفينجرز) وغيره من أفلام عالم مارفل، في أكثر من 100 فيلم. وترشح لجائزة الأوسكار عن دوره كقاتل في فيلم (بالب فيكشن) من إخراج كوينتن تارانتينو.

أما جلوفر نجم سلسلة أفلام (ليثال ويبن) فسينال جائزة جان هرشولت الإنسانية عن دوره في الدفاع عن العدالة وحقوق الإنسان. ويشغل حاليا منصب سفير للنوايا الحسنة للأمم المتحدة.

(رويترز)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :