facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





هاليب تنسحب من بطولة ويمبلدون


25-06-2021 01:13 PM

عمون - أعلنت نجمة التنس الرومانية سيمونا هاليب المصنفة الثالثة على العالم، الجمعة انسحابها من المشاركة في بطولة ويمبلدون، التي تحمل لقبها، بسبب إصابة في ربلة الساق (عضلة السمانة).

وكانت هاليب قد توجت بلقب ويمبلدون في عام 2019 إثر عرض رائع أمام النجمة الأميركية سيرينا وليامز في المباراة النهائية، وألغيت نسخة العام الماضي من البطولة بسبب جائحة فيروس كورونا المستجد.

لكن الإصابة ستحرم هاليب من الدفاع عن لقب البطولة هذا العام، حيث تعرضت لتمزق عضلي في ربلة الساق اليسرى خلال مشاركتها في بطولة روما في مايو، واضطرت أيضا للغياب عن بطولة فرنسا المفتوحة (رولان غاروس).

وذكرت وكالة الأنباء البريطانية "بي إيه ميديا" أن هاليب كانت قد بدت لائقة للمشاركة في ويمبلدون وسافرت إلى لندن قبل أيام، لكنها أقرت بعدها بعدم قدرتها على خوض البطولة التي تفتتح منافساتها يوم الاثنين المقبل.

(د ب أ)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :