facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





محرز أم كين؟ .. ضحية محتملة لصفقة السيتي القياسية المنتظرة


25-06-2021 01:34 PM

عمون - بات مستقبل النجم الجزائري رياض محرز داخل مانشستر سيتي، مهددا بسبب احتمالية إبرام النادي الإنجليزي لصفقة قياسية هذا الصيف.

وأفادت تقارير صحفية بأن المان سيتي على مشارف إبرام أغلى صفقة في تاريخ الدوري الإنجليزي، عبر التعاقد مع جاك جريليش، لاعب وسط أستون فيلا الإنجليزي.

ومن المتوقع أن تبلغ قيمة الصفقة حوالي 100 مليون جنيه إسترليني، وهو ما يمهد لدخول النجم الإنجليزي تاريخ السيتي والبريميرليج، ليصبح أغلى صفقة على الإطلاق.

وحال صحت هذه التقارير، فإنه من المتوقع تأثر تحركات السيتي خلال فترة الانتقالات الصيفية، نظرا لصعوبة إنفاق المزيد من الأموال لإبرام صفقة أخرى.

كما أن النادي قد يضطر للتضحية بأحد نجومه البارزين، عبر بيعه بمقابل مادي ضخم، لتعويض جزء من قيمة الصفقة القياسية المحتملة.

وربما يكون محرز أحد ضحايا صفقة جريليش، لا سيما في ظل ارتباطه منذ فترة طويلة بمغادرة ملعب "الاتحاد".
ورغم أن جريليش لا يلعب في مركز الجناح الأيمن، الذي يشغله محرز، إلا أن الأخير قد يتأثر بقدوم صاحب الـ25 عاما إلى السيتي هذا الصيف، سواء بالرحيل أو خسارة مكانه في التشكيلة الأساسية.

على جانب آخر، فإن وصول جريليش إلى الفريق السماوي قد يعطل تحرك النادي نحو مواطنه هاري كين، مهاجم توتنهام هوتسبير، الذي أبدى رغبته مؤخرا في مغادرة ناديه.

ولا يقل سعر كين بأي حال من الأحوال عن قيمة صفقة جريليش المنتظرة، ما يعني صعوبة إنفاق السيتي أكثر من 200 مليون جنيه إسترليني نظير ضم لاعبين هذا الصيف.

ويأتي صعوبة إنفاق مثل هذا المبلغ، بسبب قواعد اللعب المالي النظيف، رغم قيام الاتحاد الأوروبي لكرة القدم بتخفيف تطبيق اللوائح المتعلقة بهذا القانون، بسبب ظروف تفشي فيروس كورونا.

يذكر أن تقارير صحفية عديدة كشفت بأن المان سيتي ليس المهتم الوحيد بضم قائد السبيرز، حيث أن كين دخل أيضا دائرة اهتمامات ناديي تشيلسي ومانشستر يونايتد.(وكالات)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :