facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





5 بدلا من 1 .. كريستيانو رونالدو يتحكم في ميركاتو يوفنتوس


25-06-2021 07:01 PM

عمون - يتحرك مسؤولو يوفنتوس الإيطالي على قدم وساق، لتدعيم صفوف الفريق بشكل جيد، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، استعدادا للموسم الجديد.

الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو لم يحسم مصيره حتى الآن، مع تبقي عام واحد على نهاية عقده مع السيدة العجوز، وتشير بعض التقارير إلى أنه قريب من المغادرة.

صحيفة "كوريري ديلو سبورت" الإيطالية، ذكرت أن رونالدو يتحكم بمفرده في تحركات يوفنتوس خلال صيف 2021، فيما يتعلق بالتعاقد مع لاعبين جدد.

وفسر المصدر ذلك بقوله إنه في حال رحيل رونالدو عن اليوفي، فإن إدارة البطل التاريخي للكرة الإيطالية ستوفر راتبه السنوي البالغ نحو 30 مليون يورو، مما يسهم في عقد صفقات جديدة خلال الفترة المقبلة.

وقالت الصحيفة إن ماسيمليانو أليجري مدرب يوفنتوس، يرغب في ضم 4 مهاجمين دفعة واحدة لتعويض رونالدو حال رحيله عن "أليانز ستاديوم"، على رأسهم الفرنسي أنطوان جريزمان من برشلونة، والبرازيلي جابريل جيسوس من مانشستر سيتي.

كذلك يهدف أليجري لضم البوسني إيدين دجيكو مهاجم روما، واللاعب الشاب دوسان فلاهوفيتش من فيورنتينا، وكلهم لدعم مركز المهاجم الصريح.

وأكدت الصحيفة أن صفقة خامسة يرغب أليجري في إبرامها من راتب رونالدو، بضم مانويل لوكاتيلي لاعب خط وسط فريق ساسولو، المتألق مع منتخب إيطاليا هذا العام في بطولة يورو 2020.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :