facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




ارتفاع عدد ضحايا عقار الإسكندرية المنهار .. والبحث جار عن طفلة


26-06-2021 06:22 PM

عمون - تمكنت السلطات المصرية، فجر السبت، من انتشال جثامين 4 ضحايا من تحت أنقاض عقار العطارين المنهار بالإسكندرية، فيما لا يزال البحث جار عن طفلة.

وانتشل رجال الحماية المدنية، الجمعة، 3 جثث من تحت أنقاض العقار المنهار، لتبلغ حصيلة ضحايا العقار المنكوب، 4 وفيات، جميعهن نساء.

وتمكنت قوات إدارة الحماية المدنية من إنقاذ 4 آخرين من قاطني العقار في وقت سابق، من بينهم سيدة مصابة، عمرها 70 عاما، جرى نقلها إلى مستشفى جمال حمادة لتلقي العلاج اللازم.

وقال مصدر أمني إنه لا يزال البحث جار عن طفلة لم يتم العثور عليها حتى الآن، مضيفا، أن الجثث الأربع تم العثور عليها في مكان واحد.

وأشار إلى أن واحدة من الضحايا مسنة، فيما تراوحت أعمار الأخريات في الثلاثينيات.

وكانت غرفة العمليات قد تلقت بلاغا، الجمعة، من حي وسط الإسكندرية، يفيد بسقوط أجزاء من العقار رقم 13 في شارع مرسي بدر بمنطقة العطارين، ووجود أشخاص محتجزين تحت الأنقاض.

وانتقل مسؤولو الحي وقوات الحماية المدنية وقسم الشرطة برفقة سيارات الإسعاف إلى موقع البلاغ، لاتخاذ الإجراءات اللازمة.

سكاي نيوز عربية





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :