facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




جلسة حوارية حول تمكين الشباب سياسيا في السلط


26-06-2021 07:54 PM

عمون - نظم مركز شابات الصوانية في مدينة السلط، اليوم السبت، جلسة حوارية ناقش خلالها عضو اللجنة الملكية لتحديث المنظومة السياسية ومقرر لجنة تمكين الشباب سلطان الخلايلة، مع مجموعة من الشباب أبرز المقترحات لتمكين الشباب سياسياً واجتماعياً.

وتناولت الجلسة مقترحات حول قوانين الانتخابات والأحزاب، والإدارة المحلية، ودار حوار حول مقترحات مشروعات القوانين، والفئة العمرية المناسبة للترشح للانتخابات.

كما تناولت الجلسة مقترحات حول اجراءات الانتخابات وآليتها، ووضع قانون عصري طموح يؤدي الى إفراز مجلس نيابي قادر على تحمل مسؤولياته، وأهمية مشاركة الشباب في الأحزاب.

وقالت رئيسة مركز شابات الصوانية محاسن ابو تايه، إن هذا اللقاء جاء لتمكين الشباب من طرح وإبداء آرائهم حول المشاركة السياسية.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :