facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الصفدي يلتقي وزراء خارجية دول شقيقة وصديقة


28-06-2021 12:14 PM

عمون - التقى نائب رئيس الوزراء ووزير الخارجية وشؤون المغتربين ايمن الصفدي، اليوم الاثنين، نظيره الألماني هايكو ماس.

ويأتي اللقاء لبحث سبل توسعة آفاق التعاون الثنائي وتعزيز الشراكة الاستراتيجية بين البلدين الصديقين والمستجدات الإقليمية وذلك هامش الاجتماع الوزاري الموسع للتحالف الدولي للقضاء على تنظيم داعش الإرهابي.

وفي لقاء اخر بحث الصفدي مع نظيره القطري محمد بن عبدالرحمن آل ثاني سبل تعزيز العلاقات الأخوية والتاريخية الراسخة بين البلدين الشقيقين واستمرار التنسيق والتشاور حيال القضايا الإقليمية بما يخدم القضايا والمصالح العربية المشتركة.

كما التقى الصفدي نظيره المغربي ناصر بوريطة لبحث سبل تعزيز العلاقات الأخوية الراسخة بين المملكتين الشقيقتين والمستجدات الإقليمية وذلك على هامش الاجتماع الوزاري الموسع للتحالف الدولي للقضاء على تنظيم داعش الإرهابي الذي يعقد اليوم في روما.

كما التقى نظيرته البلجيكية صوفي ويلمي لبحث سبل تعزيز الشراكة الراسخة بين البلدين الصديقين والتعاون في إطار الاتحاد الأوروبي والمستجدات الإقليمية وذلك على هامش الاجتماع الوزاري الموسع للتحالف الدولي للقضاء على تنظيم داعش الإرهابي في مدينة روما.

كما التقى الصفدي نظيرته النرويجية إيني ماري إيريكسن لبحث آليات تطوير التعاون الثنائي في مختلف المجالات وتعميق التنسيق إزاء جهود حل الأزمات الإقليمية وتحقيق الأمن والاستقرار وذلك على هامش الاجتماع الوزاري الموسع للتحالف الدولي للقضاء على تنظيم داعش الإرهابي.

كما التقى الصفدي وزير خارجية اليونان لبحث سبل تعزيز التعاون الثنائي في مختلف المجالات ثنائياً وعبر آلية التنسيق الثلاثي مع قبرص وفي إطار الاتحاد الأوروبي وذلك على هامش الاجتماع الوزاري الموسع للتحالف الدولي للقضاء على تنظيم داعش الإرهابي.

كما التقى الصفدي نظيرته السويدية لمناقشة العلاقات الثنائية في مختلف المجالات والتطورات في المنطقة وفي مقدمها فرص تحقيق السلام العادل والشامل وسبل توفير الدعم المستدام لوكالة #الأنروا

وفي لقاء اخر بحث الصفدي مع نظيرته الإسبانية سبل تعزيز التعاون الثنائي وتعميق الشراكة الأردنية الأوروبية وسبل حل الأزمات الإقليمية وتحقيق الأمن والاستقرار في المنطقة.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :