facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





العضايلة: نتطلع لتعزيز التعاون الثقافي مع مصر


28-06-2021 12:21 PM

عمون - أكد السفير الأردني في القاهرة أمجد العضايلة ووزيرة الثقافة في جمهورية مصر العربية الدكتورة إيناس عبدالدايم تطلّع الأردن ومصر لتعزيز التعاون الثقافي وتعميقه في جميع مجالاته.

وبحث العضايلة وعبدالدايم، خلال لقائهما الأحد، في دار الأوبرا المصرية، أوجه التبادل الثقافي والفني بين البلدين، خصوصاً في ظل العودة التدريجية للنشاطات الثقافية وضمن ضوابط صحية متبعة، بعد توقّف يزيد عن عام فرضته المحددات الاستثنائية لجائحة كورورنا على المشهد الثقافي.

وجرى استعراض سبل الاستفادة من المناسبات الثقافية، التي ستنظمها البلدان في المستقبل القريب، وفي مقدمتها مهرجان جرش والفعاليات الفنية والعروض التي تنفذها دار الأوبرا المصرية، بهدف تعزيز منظومة التبادل والشراكة وعرض التجارب الثقافية والفنية في كلا البلدين.

وعرضت وزيرة الثقافة المصرية للنشاطات التي سيتضمنها العام الجاري، خصوصاً انطلاق مهرجان القاهرة الدولي للكتاب يوم الأربعاء القادم والذي يشكل مظلة ثقافية واسعة في العالم العربي، وتشارك فيه العديد من الدول العربية ومن ضمنها الأردن.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :