facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





نابولي يضحي بوناس للهروب من شبح الإفلاس


28-06-2021 01:33 PM

عمون - يخطط نادي نابولي الإيطالي لتحقيق أقصى استفادة ممكنة من الميركاتو الصيفي وذلك بهدف الهروب من شبح الإفلاس المالي.

ويتصدر النجم الجزائري آدم وناس خطط نادي الجنوب الإيطالي لتعبئة موارد مالية هامة خلال فترة الانتقالات الصيفية تسمح له بالهروب من الأزمة المادية الخانقة التي تحاصره.

الصحيفة الرياضية الإيطالية "كوريري ديلو سبورت" كشفت في هذا الصدد عن تواجد النجم الجزائري ضمن قائمة تضم 4 لاعبين يسعى الفريق لتسويقهم في الفترة المقبلة.

ويتعلق الأمر، بالإضافة لوناس، بكل من السنغالي كاليدو كوليبالي، والإسباني فابيان رويز، والكولومبي ديفيد أوسبينا.

وكانت تقارير إعلامية إيطالية تحدثت، في وقت سابق، عن تواجد رغبة من قبل المدرب الجديد للفريق لوتشيانو سباليتي في مراقبة النجم الجزائري عن كثب خلال فترة الإعداد للموسم الجديد قبل إصدار قرار نهائي بشأنه.

ويتواجد وناس على رادار عدة فرق إيطالية، أبرزها سبيزيا الذي نجح في البقاء ضمن منافسات الدوري الإيطالي للموسم المقبل، فضلا عن بشكتاش التركي الساعي لتقوية صفوفه بلاعبين مميزين تحسبا لمشاركته في النسخة المقبلة من دوري أبطال أوروبا.

وارتفعت أسهم النجم الجزائري بشكل لافت في الفترة الأخيرة، وذلك بعد تألقه في مغامرته مع نادي كروتوني التي نجح خلالها في تسجيل 4 أهداف وصناعة 4 أخرى خلال إجمالي 15 مباراة لعبها.

ويخطط "البارتينوبي" للحصول على مبلغ يتراوح بين 10 ملايين و15مليون يورو من عملية بيع آدم وناس خلال الميركاتو الصيفي.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :