facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





وزير الصحة يلتقي مدير عام مؤسسة المتقاعدين العسكريين


28-06-2021 01:46 PM

عمون - التقى وزير الصحة الدكتور فراس الهواري في مكتبه بوزارة الصحة الاثنين، مدير عام المؤسسة الاقتصادية والاجتماعية للمتقاعدين العسكريين والمحاربين القدماء اللواء الركن المتقاعد الدكتور إسماعيل الشوبكي وبحث الجانبان أوجه التعاون المشترك فيما يتعلق بخدمة الأمن والحماية التي تقدمها المؤسسة لوزارة الصحة في المستشفيات والمراكز الصحية التابعة لها في كافة محافظات المملكة.

وأعرب الهواري عن بالغ شكره وتقديره للجهود التي تقوم بها المؤسسة ودورها الريادي في توفير خدمة الأمن والحماية بكل مهارة واحترافية لكافة المنشئات الصحية التابعة لوزارة الصحة وعلى الخدمات التي تقدمها للمتقاعدين.

من جانبه، ثمن اللواء الشوبكي الخدمات المتميزة التي تؤديها الوزارة والجهود الجبارة التي تبذلها وزارة الصحة بكافة كوادرها بالتعامل مع جائحة كورونا.

وفي ختام اللقاء الذي حضره عدد من كبار الموظفين من الجانبين تم التأكيد على ضرورة إدامة التواصل بينهما لخدمة كافة الأمور التي من شأنها خدمة الطرفين .




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :