facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





وزير العمل يلتقي السفير القطري


28-06-2021 02:08 PM

عمون - التقى وزير العمل يوسف الشمالي في مكتبه، اليوم الإثنين، السفير القطري في عمان سعادة الشيخ سعود بن ناصر بن جاسم ال ثاني.

وبحث الشمالي خلال اللقاء مع السفير القطري سُبل تعزيز وتطوير الشراكة الأردنية القطرية في مختلف المجالات وتحديداً المتعلقة بشؤون العمل.

وتناول اللقاء أهمية استمرارية التعاون بين الجانبين للاستفادة من الكفاءات والخبرات الأردنية للعمل في قطر، سواء خلال انعقاد كأس العالم في الدوحة أو في مجالات العمل الأخرى.

وأكد الشمالي أن العلاقات الأردنية القطرية ترتكز على الأخوة والاحترام المتبادل والحرص المشترك على تنميتها والارتقاء بها بفضل توجيهات جلالة الملك عبد الله الثاني وأخيه سمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني.

من جهته أعرب السفير القطري سعادة الشيخ سعود بن ناصر بن جاسم ال ثاني عن فخره واعتزازه بمستوى العلاقة القائمة بين قيادتي البلدين وشعبيهما الشقيقين، التي ترجمت على أرض الواقع بالمزيد من التعاون المشترك في مختلف المجالات.

وأشاد السفير بالكفاءات والخبرات الأردنية المتميزة والتي تعمل في قطر، مثمنا تعاون الحكومة الأردنية ووزارة العمل في تطوير التعاون المشترك بين البلدين الشقيقين.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :