facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




زوجان يدخلان غينيس بأكبر فارق طول (فيديو)


29-06-2021 09:09 AM

عمون - تمكن زوجان من المملكة المتحدة من دخول موسوعة غينيس للأرقام القياسية، كأكبر فارق طول بين زوجين في العالم، حيث وصل إلى 56.8 سنتيمتر.

وعرض الحساب الرسمي لـ"غينيس" على موقع "إنستغرام" مقطع فيديو يظهر الزوجين جيمس (33 عاما) وكلوي لوستد (27 عاما)، ويظهر في الفيديو فارق الطول الكبير بين الزوجين، حيث يبلغ طول الزوج جيمس 109.3 سنتيمتر، فيما يبلغ طول الزوجة كلوي 166.1 سنتيمتر، أي أن الزوجة تفوق زوجها طولا بمقدار 56.8 سنتيمتر.



ويعاني جيمس من حالة مرضية تدعى "الحثل العضلي للأطراف"، وهو اضطراب وراثي نادر يؤثر على نمو العظام والغضاريف.

وكان جيمس يشك في أنه سيتزوج يوما ما بسبب حالته الصحية لكنه تعرف على كلوي وتزوجها منذ خمس سنوات ولديهما ابنة تدعى أوليفيا وتبلغ عامين.

وقال جيمس: "أن تكون بطول 109.3 سنتيمتر أمر صعب في بعض الأحيان. لكن يمكنني أن أفعل كل ما يمكنك القيام به بطريقة مختلفة".

من جهتها قالت كلوي: "لقد علمتنا قصة حبنا وعلمت الآخرين أنه لا يمكنك الحكم على الكتاب من غلافه، وأن تحب الشخص فقط بغض النظر عن هويته، جيمس شخص لطيف للغاية".

وسائل إعلام بريطانية





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :