facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





شكاوى من حظائر اضاحي بمناطق سكنية في معان


29-06-2021 10:53 AM

عمون - شكا سكان منطقة الإسكان / حي الزراعة في محافظة معان من وجود حظائر اغنام مخصصة لبيع الاضاحي في المنطقة السكنية التي يقطنوها.

وطالب المواطنون الجهات المعنية العمل على إزالة الحظائر المخالفة واجراء اللازم، مشيرين إلى أن وجود هذه الحظائر في المناطق الصحية يعتبر مكرهة صحية وتلحق الضرر بالصحة والسلامة العامة للمواطنين وتساهم في انتشار الذباب والبعوض والروائح الكريهة نتيجة الفضلات والروائح المعدة لإيواء الاضاحي.

من جهته اوعز محافظ معان محمد الفايز إلى رئيس لجنة بلدية معان الكبرى بإزالة الحظائر في موقع الشكوى واختيار البديل المناسب، وذلك بعد الكشف على الموقع من قبل مديرية الشؤون الصحية لمحافظة معان والتي تبين لها أن الموقع مخالف للشروط الصحية والسلامة العامة ويقع داخل التنظيم وبالقرب من التجمعات السكانية ويشكل مكرهة صحية.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :