facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





مياه اليرموك: تحرير 568 ضبطا في مناطق خدمة الشركة منذ بداية العام


29-06-2021 10:53 AM

عمون - كشف مدير عام شركة مياه اليرموك المهندس منتصر المومني، ان الشركة حررت 568 ضبطا في مناطق خدمة الشركة، منذ بداية العام الحالي وحتى نهاية أيار الماضي، بمجموع مستحقات بلغت 387 الفا و398 دينارا.

وقال المومني ان الشركة كثفت جهود فرق التفتيش منذ بداية العام، لضبط الاعتداءات على شبكات المياه ووقف المخالفات، وتحرير المخالفات بحق المعتدين، وتوثيق مخالفاتهم وتصويرها وحفظها في ملفاتهم.

وأشار الى تقدير اثمان المياه التي استخدمت بالطرق غير المشروعة وتحصيلها، عن طريق رفع دعاوى في المحاكم او من خلال قانون تحصيل الأموال العامة، المتضمن إجراءات الحجز على الأموال المنقولة وغير المنقولة للمشتركين، في حال عدم التسديد للمبالغ المترتبة عليهم.

وأكد ان الشركة لن تتهاون بالاعتداء على شبكات المياه، لأنه يحرم العديد من المواطنين من حقهم بوصول المياه لهم.

وأوضح المومني اشكال الاعتداءات على الخطوط الناقلة وهوايات ومحابس المياه، فضلا عن اعتداءات مربي الأغنام، والاعتداءات على ابار ومحطات المياه، ما يؤدي إلى انقطاع المياه عن المنازل وارباك برنامج التوزيع الأسبوعي للمياه.

(بترا)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :