facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





كشف كواليس رفض إنتر .. تريزيجيه يلهب مشاعر جماهير الأهلي بـ3 تصريحات


29-06-2021 11:00 AM

عمون - أثنى محمود حسن تريزيجيه، لاعب أستون فيلا الإنجليزي، على ناديه السابق الأهلي المصري، الذي بدأ فيه مسيرته الكروية.

تريزيجيه بدأ مسيرته الكروية في ناشئي الأهلي المصري، قبل الصعود للفريق الأول في صيف 2012، ليرحل عنه في 2015 إلى أندرلخت البلجيكي، ويخوض عدة تجارب احترافية قبل الوصول إلى أستون فيلا في صيف 2019.

3 تصريحات لجماهير الأهلي
وأثنى تريزيجيه في تصريحات لقناة الأهلي المصري على النادي القاهري، قائلا: "لا توجد كرة قدم بعد الأهلي"، رافضا المقارنة بينه وبين أي فريق آخر.

وتحدث تريزيجيه عن كواليس أول مشاركة له مع الأهلي أمام الزمالك في 2012، حيث أكد أن حسام البدري، مدرب الفريق الأحمر حينها، قرر الدفع به بديلا رغم وجود العديد من الأسماء الكبيرة، في مباراة شهدت فوز الفريق الأحمر.

وأشاد تريزيجيه بمحمود الخطيب، رئيس الأهلي، مؤكدا أنه كان أول من اتصل به بعد الإصابة التي تعرض لها خلال مواجهة ليفربول في الدوري الإنجليزي، الموسم الماضي، وطالبه بزيارة النادي للاطمئنان عليه، وهو ما حدث بالفعل.

تريزيجيه أكد أنه ينوي العودة للأهلي في المستقبل، مشيرا إلى أنه سيعود وهو في أفضل مستوياته من أجل مساعدة الفريق على حصد المزيد من الألقاب.

يُذكر أن نادر شوقي، وكيل تريزيجيه، قد أكد في تصريحات سابقة أن تريزيجيه رفض الحصول على أي أموال نظير الظهور على قناة الأهلي، بداعي أنها قناة النادي الذي ساعده على تقديم أفضل مستوياته والتألق في الملاعب الأوروبية.

رفض إنتر ميلان
وتحدث تريزيجيه عن كواليس رحلته الاحترافية، مشيرا إلى أنه تلقى عروضا من نيس الفرنسي وسيلتك الأسكتلندي ونوتنجهام فورست الإنجليزي قبل الانتقال إلى أندرلخت، غير أن العرض البلجيكي كان الأكثر مناسبة للأهلي.

واعتبر تريزيجيه أن تجربته مع الفريق البلجيكي كانت سيئة بسبب المدرب رينيه فايلر، الذي درب الأهلي فيما بعد، حيث أشار إلى أنه كان يسخر منه بسبب عدم إتقانه للغة الإنجليزية في تلك الفترة.

وبعد أندرلخت انتقل تريزيجيه إلى موسكرون البلجيكي وقاسم باشا التركي، الذي انتفل منه إلى أستون فيلا في صيف 2019.

وأشار تريزيجيه إلى أنه تلقى عرضا للانتقال إلى إنتر ميلان الإيطالي في صيف 2019، ولكنه رفض بسبب رغبة "النيراتزوري" في إعارته إلى بارما لمدة عام.

واختتم تريزيجيه تصريحاته بالتأكيد على أنه كان يحلم بالانتقال إلى الدوري الإنجليزي، وهو ما جعله يرفض العرض الإيطالي ويفضل الانتقال إلى أستون فيلا.

(العين الرياضية)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :