facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





كفيفة تناشد أهل الخير لتأمين مستلزمات أساسية


29-06-2021 01:41 PM

عمون - ناشدت شابة اردنية كفيفة يتيمة الاب يبلغ عمرها 17 سنة أهل الخير بتقديم المعونة والمساعدة لأسرتها لتأمين المستلزمات الأساسية التي تنقص منزلهم الكائن في جرش.

وقالت الشابة في مناشدتها لـ عمون إن منزلهم الذي تقطن فيه هي ووالدتها وشقيقتها في وضع يرثى له وبحاجة إلى صيانة كافة مرافقه.

وطلبت من أهل الخير توفير العنصر الأهم بحسبها "غاز الطبخ"، مبينة أن الغاز القديم تعطل منذ فترة.

وأشارت إلى أن والدها توفاه الله منذ حوالي سنة ونصف ووالدتها اجرت عملية جراحية مؤخرا في منطقة الظهر لسحب سوائل من الرئة وتعاني من مشاكل في عضلة القلب وبحاجة إلى عملية قلب لكن جسمها حسب تقييم الأطباء لا يحتمل اجراء العملية، لافتتا إلى أن والدتها حاليا طريحة الفراش ولا تقوى على الحركة.

وحول دخل اسرتها المادي بينت الشابة أنها تتقاضى 50 دينارا من التنمية فيما تتقاضى والدتها 106 دنانير بدل راتب والدها السابق من التنمية، ولا يكفي لتأمين مستلزماتهم.

وتاليا هاتف الشابة: 0795268771




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :