facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





مذكرة تفاهم بين القوات المسلحة ووزارة الدفاع المصرية


29-06-2021 04:04 PM

عمون - وقّعت في المركز الجغرافي الملكي- مديرية المساحة العسكرية، اليوم الثلاثاء، مذكرة تفاهم مع وزارة الدفاع لجمهورية مصر العربية، في مجال العلوم المساحية والمعلومات الجغرافية، بحضور مساعد رئيس هيئة الأركان المشتركة للعمليات والتدريب العميد الركن عبدالله شديفات.

وتهدف المذكرة إلى تعزيز أطر التعاون والعمل المشترك وتبادل الخبرات في المجالات التدريبية والعسكرية وأنظمة المعلومات الجغرافية والعلوم المساحية والاستشعار عن بعد والتصوير الجوي ورسم الخرائط، ورفع الكفاءة في المجال البحثي والتطوير لدى القوات المسلحة في البلدين الشقيقين.

ووقّع المذكرة عن القوات المسلحة الأردنية – الجيش العربي، مدير عام المركز ومديرية المساحة العسكرية، العقيد المهندس معمر كامل حدادين، وعن وزارة الدفاع المصرية مساعد مدير إدارة المساحة العسكرية، اللواء سامح محمد عبد الحميد. وحضر توقيع المذكرة عدد من ضباط القوات المسلحة الأردنية والمصرية والملحق العسكري المصري في عمان.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :