facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





اللاعب الشبح .. من هو ماتيوس الذي طرده برشلونة "فورا"


29-06-2021 05:15 PM

عمون - بيان مفاجئ أصدره نادي برشلونة الإسباني، بفسخ عقد لاعبه البرازيلي ماتيوس فرنانديز، ليرحل عن الفريق بشكل فوري عقب نهاية الموسم المنصرم.

ونشر نادي برشلونة عبر موقعه الرسمي بيانا، قال فيه إنه قرر الاستغناء عن لاعبه البرازيلي ماتيوس فرنانديز الذي يمتد تعاقده حتى 2025، بسبب عدم الحاجة إلى خدماته.

صحيفة "ماركا" الإسبانية سلطت الضوء على صفقة ماتيوس فرنانديز، حيث اعتبرتها من الصفقات الغريبة، التي أبرمها النادي في السنوات الأخيرة.

وأوضحت الصحيفة أن برشلونة دفع 7 ملايين يورو من أجل التعاقد مع ماتيوس فرنانديز في كانون الثاني 2020، قادما من بالميراس البرازيلي، قبل أن يعيره إلى بلد الوليد حتى نهاية الموسم.

وظل ماتيوس مع الفريق الكتالوني طوال الموسم الماضي، ولكنه لم يشارك سوى في مباراة وحيدة بدوري أبطال أوروبا، في ظل عدم قناعة الهولندي رونالد كومان، المدير الفني لفريق برشلونة، بقدراته.

وحاول برشلونة الحصول على أي عرض من أجل الاستغناء عن ماتيوس، أو إدخاله في صفقة تبادلية، غير أن أي فريق لم يرغب في ضمه، ليقرر في النهاية الاستغناء عن خدماته.

ماتيوس يبلغ من العمر 22 عاما، ويلعب في خط الوسط، لكنه لم يحصل على أي فرصة لإظهار قدراته مع الفريق الكتالوني.

يُذكر أن برشلونة يعمل في الوقت الحالي على العديد من الملفات الهامة، وفي مقدمتها ملف الصفقات وتحديد مصير لاعبي الفريق، لا سيما الأرجنتيني ليونيل ميسي الذي ينتهي تعاقده مع الفريق الكتالوني يوم الأربعاء.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :