facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





ماذا قال المتهم بمساعدة غصن على الهروب من اليابان؟


29-06-2021 05:29 PM

عمون - قال مواطن أمريكي كان ساعد رئيس شركة نيسان موتور السابق كارلوس غصن في الهروب من اليابان إلى لبنان، إن مساعدته غصن على الإفلات من المحاكمة في اليابان كان خطأً يندم عليه بشدة.

وذكرت وكالة "بلومبرج" للأنباء أن مايكل تايلور قال اليوم الثلاثاء بصوت مرتعش: "ساعدت كارلوس غصن على الهروب من اليابان أثناء فترة الإفراج عنه بكفالة".

وهذه هي المرة الأولى التي يتحدث فيها تايلور بشكل مطول أمام المحكمة، حيث قال: "اشعر بندم شديد على ما فعلت، واعتذر بصدق عن التسبب في صعوبات للعملية القضائية وللشعب الياباني".

وفي جلسة استماع قبل أسبوعين، وافق تايلور ونجله بيتر على ما أكده ممثل الادعاء من أنهما ساعدا غصن على الهروب من البلاد في نهاية عام 2019. وتم تسليمهما إلى اليابان من الولايات المتحدة في وقت سابق هذا العام، ويواجهان عقوبة السجن لمدة أقصاها ثلاث سنوات بتهمة إيواء مجرم أو تمكينه من الفرار.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :