facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





بلدية إربد تطرح 30 محلاً للاستثمار بالسوق المركزي الجديد


29-06-2021 06:08 PM

عمون - بدأت بلدية إربد الكبرى باستقطاب عروض لتشغيل حوالي 30 محلاً في الموقع الجديد لسوق إربد المركزي المزمع إقامته بموقعه الجديد شرقي مثلث النعيمة.

وقال رئيس لجنة البلدية، الدكتور قبلان الشريف، الثلاثاء، إن البلدية طرحت إعلان استثمار هذه المحال الموجود على المخطط التنظيمي للسوق الجديد، بهدف استقطاب التمويل اللازم للشروع بطرح عطاء المرحلة الأولى، المقدرة كلفتها بنحو 15 مليون دينار.

ولفت الشريف إلى أن عطاء طرح هذه المحال للاستثمار من المتوقع أن يرفد صندوق البلدية بحوالي 3 ملايين دينار تسهم بإنجاز المرحلة الأولى منه، مبيناً أن تسليم هذه المحال للمستثمرين الذي يقع العطاء عليهم سيكون بعد إنجاز المرحلة الأولى.

وأكد الشريف أن بوادر التمويل والاستثمار للمشروع بمراحله المختلفة، والمقدرة بحوالي 60 مليون دينار، تبشر بالخير، مشيراً إلى أن البلدية تدرس عروضاً مختلفة من جهات محلية ودولية بخصوص تمويل إنشاء السوق كمشروع مركزي ريادي.

من جهته، بين مدير دائرة الاستثمار في البلدية، ضرار مريان، أن البلدية وبهدف تأمين التمويل اللازم للشروع بالمرحلة الأولى من إنشاء السوق أعادت طرح إعلان 4 قطع أراض لها في مناطق حيوية في إربد بعد إلغائها قرارا سابقا بهذا الخصوص، نظراً لتدني قيمة العروض المقدمة.

(بترا)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :