facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





أورجانون تطلق خدماتها في الأردن بما يتعلق بصحة المرأة الأردنية


30-06-2021 01:26 AM

عمون - ستشهد صحة المرأة تحولا كبيرا وستصبح أكثر أهمية وأولوية مع إطلاق شركة أورجانون العالمية التي تعنى بصحة المرأة في الأردن، وتشكل النساء 47% من عدد سكان الأردن. تسعى أورجانون إلى تقوية وحماية ودعم هذه الشريحة من السكان.

وتسعى أورجانون إلى خلق بيئة أفضل وتكون صحية أكثر لحياة المرأة اليومية من خلال جعل النساء مركزا لكل شيء تفعله الشركة.

وتنظر شركة أورجانون بصورة أوسع وأشمل لصحة المرأة مع الأخذ بعين الإعتبار تخطي مرحلة الصحة الانجابية إلى دراسة وفهم الظروف الخاصة بالمرأة، بالإضافة إلى فهم الظروف التي من شأنها التأثير على المرأة والتي تشكل عليهم الحرج بشكل كبير.

ويسلط المدير العام لشركة أورجانون لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وتركيا موسى قوسة الضوء على رؤية الشركة قائلا "مع النمو والتقدم المستمر للشرق الأوسط وشمال أفريقيا وتركيا خلال السنوات المقبلة، تبرز الحاجة إلى للتركيز على الظروف الصحية الخاصة بالمرأة وتقديم أفضل العلاجات التي من شأنها التأثير على حياتها اليومية".

**بيزنس كلوب




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :