facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الكسبي يبحث مع البنك الأوروبي للإنشاء المشاريع الممولة في الأردن


30-06-2021 01:58 PM

عمون - بحث وزير الأشغال العامة والإسكان المهندس يحيى الكسبي، اليوم الاربعاء، مع مدير المكتب الإقليمي في البنك الأوروبي للإنشاء والتعمير لمنطقة الشرق الأوسط وتركيا ومصر فيليب تير وورت المشاريع التي يعمل البنك على تمويلها في الأردن وسبل تعزيز التعاون والعلاقات بين وزارة الاشغال والبنك الدولي، وذلك خلال لقاء عقد عبر تقنية الاتصال المرئي.

وأستعرض الكسبي، المشاريع ذات الأولوية الاستراتيجية لوزارة الأشغال العامة والإسكان في مجال صيانة الطرق والمباني الحكومية ومشاريع الشراكة بين القطاعين العام والخاص ،ورفع كفاءة الموظفين في الوزارة من خلال برامج تدريبية، وتبادل الخبرات بين الوزارة والبنك الأوروبي للإنشاء والتعمير في مجال الإسكان والانشاء والمقاولات، ووسائل التكنولوجيا الحديثة لتنفيذ المشاريع.

وثمن الكسبي، دور البنك الاوروبي للإنشاء والتعمير في دعم المشاريع التي تخص قطاع الإسكان والانشاء والمقاولات، متطلعا إلى تعزيز التعاون مستقبلا.

من جهته، قدم مدير المكتب الإقليمي من البنك الأوروبي للإنشاء والتعمير لمنطقة الشرق الأوسط فيليب تير وورت لمحة موجزة عن البنك الأوروبي للإنشاء والتعمير وخبرتهم في الطرق والموانئ والمطارات في بلدان العمليات الأخرى.

وأتفق الجانبان خلال اللقاء على التنسيق المشترك لتنفيذ خطة للاستفادة من الدعم الذي يقدمه البنك للأردن.

وحضر اللقاء عدد من المعنيين من الجانبان.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :