facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





محامي عوض الله: طلبنا شهادة الامراء حمزة وعلي وهاشم


30-06-2021 02:51 PM

عمون - كشف المحامي محمد العفيف وكيل المتهم بقضية الفتنة باسم عوض الله، عن مجريات الجلسة الرابعة لقضية التفتنة المتهم بها عوض الله والشريف حسن بن زيد.

وقال العفيف إن هيئة الدفاع قدمت قائمة تتضمن البينات الشخصية والبينات الخطية والخبرة الفنية، كما قامت هيئة الدفاع بمرافعة شفهية حول هذه البينات وقدمت الاسباب الموجبة لدعوة الشهود والخبير.

وأضاف أنه بعد ذلك قامت المحكمة بضم قائمة البينات الى ملف القضية ثم تم تأجيل النظر بالقضية للتدقيق حول اجابة الطلب من عدمه الى يوم غد الخميس الساعة الواحدة.

وأكد العفيف أن قائمة الشهود الذين طلبتهم هيئة الدفاع تتضمن امراء واشراف ورئيس الوزراء ووزير الخارجية، وخبير بريطاني من الخبراء المعتمدين لدى المحكمة الجنائية الدولية والذي سبق له ان قدم خبرة في قضايا كبيرة مثل قضية الرئيس اللبناني رفيق الحريري.

وبين أن الامراء الذين طلب دعوتهم للشهادة هم الأمير حمزة والأمير علي والأمير هاشم.

وقال إن هيئة الدفاع تريد الاستفادة من هؤلاء الشهود لاثبات بعض الوقائع التي جاءت على عكس ما جاء فيبنات النيابة.

وأكد العفيف أن دعوة الامراء اذا وافقت عليها المحكمة ستكون في ذات المحكمة وليس في مكان خاص.

وعن الخبير البريطاني، اشار العفيف الى انه متخصص في تفريغات الهواتف، وآلية التفريغ كيف تتم، وحفظ هذه الوثائق، وطريقة نقلها من مكان الى اخر.

وأشار إلى أن المتهمين عوض الله والشريف حسن لم يقولا شيئا خلال الجلسة.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :