facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الأردن ينضم إلى عضوية الاتحاد الدولي للرياضة المدرسية


30-06-2021 04:04 PM

عمون - أعلن الاتحاد الدولي للرياضة المدرسية عن انضمام الاتحاد الأردني للرياضة المدرسية إلى عضوية الاتحاد الدولي وذلك خلال اجتماع الجمعية العمومية والذي أُقيم الأحد.

وعبر رئيس الاتحاد الأردني للرياضة المدرسية وأمين عام وزارة التربية والتعليم للشؤون التعليمية الدكتور نواف العجارمة عن فخره واعتزازه بالإنضمام إلى الاتحاد الدولي للرياضة المدرسية.

وأشار الدكتور العجارمة إلى أن حصول الأردن على العضوية لدى الاتحاد الدولي يُشكل إنجازا غير مسبوق للرياضة المدرسية في الأردن وسيساهم في تطوير مفهوم الرياضة المدرسية وزيادة التفاعل والتعاون مع الاتحاد الدولي والاتحادات الوطنية الأخرى.

وكان الاتحاد الأردني للرياضة المدرسية قد تأسس عام 1999 وهو اتحاد نوعي تحت مظلة اللجنة الأولمبية الأردنية ويعنى بالطلاب والطالبات في جميع محافظات المملكة وبجميع مديرياتها ويقوم بتنفيذ معظم النشاطات الرياضية ولجميع الفئات العمرية ويحرص على توفير فرص متكافئة للطلبة الرياضيين للحصول على مشاركات رياضية فاعلة تمكنهم من إبراز مواهبهم وقدراتهم بتفوق للعمل بروح الفريق والتزود بالمهارات الرياضية العملية العلمية ليكونوا رياضيين منتمين إلى وطنهم مساهمين في رفعة الرياضة العالمية.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :