facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




اصابة تاجر مخدرات باشتباك مع الامن خلال ضبطه في الرمثا


01-07-2021 04:50 PM

عمون - القت الاجهزة الأمنية القبض على تاجر مواد مخدرة، بعد اصابته اثر اشتباك معه، في لواء الرمثا، وضبط بحوزته كميات من المواد المخدرة وسلاح ناري اتوماتيكي.

وقال الناطق الاعلامي باسم مديرية الامن العام إن معلومات وردت للعاملين في ادارة مكافحة المخدرات حول مكان وجود احد الاشخاص المطلوبين بقضايا الاتجار بالمواد المخدرة وترويجها ومعلومات حول امتلاكه لكمية من تلك المواد، وتم التحرك للمكان في لواء الرمثا حيث بادر ذلك المطلوب باطلاق عيارات نارية باتجاه القوة الأمنية فور مشاهدتهم من مركبة كان يستقلها وتم تطبيق قواعد الاشتباك معه والرد عليه بالمثل لحين السيطرة عليه وأُسعف للمستشفى بعد ان تبين تعرضه للاصابة.

وبتفتيش المركبة التي كان يستقلها عُثر على كمية من الذخيرة الحية وسلاح ناري اتوماتيكي بالاضافة الى كمية من مادة الحشيش المخدرة وكمية من مادة الكريستال المخدرة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :